الرابطة 1: أسبوع يفصل الذهاب عن الإياب.. ونهاية الموسم لن تتجاوز 18 ماي

تطوي الرابطة المحترفة الأولى نهاية هذا الأسبوع جولتها الرابعة عشرة ليتبقى في عمر سباق مرحلة الذهاب جولة فقط يكشف إثرها الستار عن بطل مرحلة الذهاب. الجولة الأخيرة من الذهاب ستدور يوم الأحد 26 جانفي ليتواصل السباق دون توقف حيث لن يكون هناك فترة  للراحة بين المرحلتين كما تعودنا على ذلك طيلة مواسم سابقة.

إبراهيم عبيد رئيس لجنة المسابقات بالجامعة التونسية لكرة القدم أكد في تصريح خاطف لـ"حقائق أون لاين" أن مباريات الإياب ستنطلق يوم الأحد الموالي أي 2 فيفري وبالتالي لن يتجاوز الفارق الزمني بين الجولة 15 و16 الأسبوع الواحد.

وعن نهاية الموسم أكد إبراهيم عبيد أنه لم يتحدد موعد نهائي بعد للجولة الأخيرة من البطولة مضيفا أنها لن تتجاوز موعد 18 ماي وذلك بتعليمات من الفيفا التي طالبت كل الاتحادات الكروية بإنهاء بطولاتها المحلية مع التاريخ المذكور.

وتبعا لذلك فلن يتسنى للجامعة برمجة لقاءات الكأس بالتوازي مع لقاءات البطولة لذلك تقرر أن يقع تأجيل سباقها إلى ما بعد نهاية الموسم لكي لا يتعطل مشوار البطولة ولو أن بعض الأخبار أكدت في هذا الصدد أن كأس تونس للموسم الحالي قد تلغى لتعذر إجرائها.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.