لاندري شوفان لـ"حقائق أون لاين": لا أملك عصا سحرية لأغير الكثير في الإفريقي

على هامش الندوة الصحفية التي عقدها الإطار الفني للنادي الإفريقي كان لـ"حقائق أون لاين" حديث جانبي إلى المدرب الجديد للنادي الإفريقي الفرنسي لاندري شوفان أشار خلاله إلى أن الحصص التدريبية على قلتها هذا الأسبوع قد كشفت له عن القيمة الفنية الممتازة لبعض اللاعبين ضمن الرصيد البشري للفريق وهو ما يجعله ينظر بتفاؤل إلى المستقبل حسب قوله.

شوفان أكد أنه لا يستطيع تغيير الشيء الكثير في أيام قليلة لكنه حاول إدخال بعض التطبيقات على طريقة لعب الفريق على أمل أن يحدث ذلك تحولا في أسلوب لعب النادي. الفني الفرنسي سيكون مطالبا باللعب خارج ميدانه خلال أول ظهور له على رأس الإفريقي وذلك في منافسة فريق كالشبيبة القيروانية الصعبة على أرضها.

شوفان قال في هذا الصدد انه شاهد بعض لقاءات فريق الأغالبة فاستخلص أنه صعب المراس ناهيك أنه انتصر على النجم الساحلي وانهزم في آخر اللحظات أمام الترجي الرياضي على حد تعبيره. الفرنسي قال انه معجب بأسلوب لعب الشبيبة التي تملك لاعبين أو ثلاثة على درجة عالية من المهارة في الخط الأمامي كما أنه من الصعب أن تصل إلى مرماها في حالة تمكنها من بلوغ شباكك مستشهدا في ذلك بمباراة الشبيبة وليتوال.

لاندري شوفان أكد في ختام الدردشة الخاطفة معه أنه يطمح إلى نحت مسيرة متميزة وأن يكون مروره بالإفريقي نقطة تحول في مسيرته كمدرب ولعل أهم ما يطمح إليه هو الفوز بالألقاب خصوصا أن الأمر يتعلق بفريق قدره المراهنة عليها قياسا بتاريخه وشعبيته الجارفة…

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.