حجز سيارتي الحماية المدنية والحرس الوطني بجندوبة

تم صباح اليوم الجمعة 2014 حجز سيارة الحماية المدنية وسيارة الحرس الوطني من قبل سكّان المنطقة الحدودية المزارة بغار الدماء من ولاية جندوبة كرهينة مقابل زيارة والي الجهة للمنطقة في اطار مساندة متساكني هذا التجمّع السكني لأحد متساكني المنطقة الذي تعرّض منزله الليلة البارحة الى حريق أتلفت كل ما يوجد بالمسكن من متاع ومؤونة وتجهيزات.

 ويبدو حسب الابحاث الاولية ان الحريق ناتج عن تماس كهربائي ورفض المحتجون الزيارة الوقائية التي قامت بها مصالح الحماية المدنية صباح اليوم من خلال حجزهم لسيارة الانقاذ وحجز سيارة الحرس الوطني التي كانت تقوم بدورية في اطار مواكبتها للحدث .

و طالب المحتجون بزيارة معاينة من والي الجهة لحالة المسكن المتضرّر وللوضعية الهشّة لمتساكني المنطقة على عين المكان . وتجرى حاليا عملية تحاور بين الوالي ومتساكني المنطقة في اطار إيجاد حل لهذا الاشكال والبحث عن حلول للحالة المزرية التي يعيشها الاهالي بالمنطقة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.