خلافا للتقييمات الأولية.. إصابة يوسف المساكني لا تتطلب أكثر من راحة لأسبوعين

تأكد غياب المهاجم الدولي التونسي يوسف المساكني لاعب فريق الكرة بنادي لخويا القطري عن فريقه لمدة أسبوعين ، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات التي أجراها إصابته في غضروف الركبة ، وهي الإصابة التي تعرض لها قبل ذلك. وكان المساكني غادر الدوحة متوجها إلى تونس للخضوع لكشف طبي ، وهو الذي أثبت إصابة اللاعب التي سيتغيب على إثرها مدة لن تزيد عن أسبوعين.

يوسف المساكني كان قد وصل يوم أمس الأربعاء إلى تونس مرفوقا بطبيب فريقه القطري ليخضع إلى الفحوصات الطبية اللازمة تحت إشراف الدكتور ياسين بن أحمد . هذه الكشوفات أثبتت أن "النمس" يعاني من إصابة خفيفة في الركبة وأن الراحة اللازمة لا تتعدى أسبوعين فقط وبالتالي فإن التقييمات الأولية التي أصدرها طبيب لخويا كانت خاطئة ولحسن الحظ سيعود المساكني إلى النشاط سريعا.

يشار إلى أن لاعب لخويا قد حل اليوم الخميس بحديقة المرحوم حسان بلخوجة لمتابعة تمارين رفقاء الأمس والشد من أزر الفريق الذي سيخوض لقاء هاما أمام النادي الرياضي لحمام الأنف بعد غد السبت حيث سيكون المساكني حاضرا في الملعب لكن في ثوب المشجع..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.