محمد عبو: هكذا أرى قرار سحب الثقة من بن جعفر!

اعتبر الأمين العام للتيار الديمقراطي محمد عبو ، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس 16 جانفي 2014، أن سحب الثقة من رئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر في الوقت الراهن لا يخدم الخروج بالمرحلة الانتقالية البتة.

وشدد عبو على ضرورة مراعاة أولويات المرحلة والعمل على تنفيذها للسير بالبلاد نحو انتخابات تشريعية نزيهة وعادلة في أقرب وقت وبأقل الأزمات حسب تعبيره.

وعن الأسباب التي تحجج بها النائب أزاد بادي حتى يقترح لائحة لوم لسحب الثقة من بن جعفر، أكد الوزير الأسبق محمد عبو أنه رغم اختلافه مع رئيس المجلس حول بعض النقاط والاجراءات التي قام بها في السابق، إلا أنه يرى أن الرجل لا يسعى لشيء في الوقت الراهن سوى للبحث عن التوافق، لذلك من الخطا محاسبته على ذلك وفق تقديره.

من جهة أخرى علمت حقائق أون لاين من مصادر مطلعة أن لائحة اللوم التي استظهر بها النائب أزاد بادي وقال إنه جمع فيها إلى الآن قرابة 70 إمضاء ليست إلا لائحة قديمة يعود تاريخها إلى ما قبل أكثر من شهرين، ويذكر كذلك أن هذه اللائحة تحمل توقيع أحد أعضاء حركة التيار الديمقراطي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.