رشيد عمار: يجب أن يعرف التونسيون عدة حقائق قبل الانتخابات!

شدد رئيس أركان الجيوش السابق رشيد عمار على ضرورة إلمام التونسيين بعدة حقائق قبل الانتخابات، مشيرا إلى أنه سيكشف لهم ذلك في الوقت المناسب قبل أن يمنحوا ثقتهم لأي كان حسب قوله.

وأكد الجنرال عمار، في تصريح لصحيفة التونسية الصادرة اليوم الخميس 16 جانفي 2014، ان كل التصريحات التي تستهدفه تندرج ضمن الحملة الانتخابية المبكرة، ممتنعا عن تأكيد او نفي إمكانية ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة.

وعن رأيه في ما أدلى به الجنرال أحمد شابير على قناة التونسية بمناسبة إحياء الذكرى الثالثة للثورة حول وقائع 14 جانفي 2011، قال الجنرال عمار إنه علم منذ اللحظة الأولى التي بدأ فيها شابير بالكلام أنه مكلف بمهمة، رافضا التوضيح أكثر حول الجهة التي يمكن أن تكون كلفته بذلك.

كما أشار الجنرال عمار إلى تصريحات المازري الحداد المتعلقة باتهامه بتلقي تعليمات من المخابرات الامريكية، ليقول: "ان الحداد يجهل الحقيقة وسيأتي اليوم الذي سيعرف فيه هو وغيره أن رشيد عمار هو الذي حال دون أي تدخل خارجي في تونس".

وعما إذا كان يشعر بأن هاتفه الجوال مراقب، أجاب الجنرال رشيد عمار أنه لا يشك أبدا في صحة ذلك، مستدركا أن ليس له  ما يخاف منه أو يخبئه .

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.