مكتب راشد الغنوشي يوضح حقيقة مشاركة الحركة بمؤتمر الإخوان المسلمين

اكد عضو مجلس شورى حركة النهضة ومدير مكتب رئيس الحركة ،زبير الشهودي ،اليوم الاربعاء 15 جانفي 2014، ان الحركة لم تتلق أي دعوة للمشاركة في المؤتمر الذي يعقده تنظيم الاخوان المسلمين المحظور بمصر نافيا علمه  بهذا المؤتمر و ان لا وجود لأي تنسيق مع اية اطراف كانت لتنظيم هذا المؤتمر بتونس.

و أضاف الشهودي انه لا يمكن الاعتماد على وسائل الإعلام المصرية كمصدر للخبر باعتبار أن جلها ينتمي الى سلطات الانقلاب على حد قوله مشيرا الى ان الحكومة التونسية هي الجهة الوحيدة المخولة لتنظيم هذا المؤتمر ان وجد و لها سلطة القرار بتأكيد أو رفض مثل هذه الملتقيات على الاراضي التونسية.

وتجدر الاشارة الى ان رئيس تحرير صحيفة البوابة نيوز المصرية اعلن عن تنظيم أول مؤتمر لجماعة الإخوان المسلمين بعد سقوط حكمهم و الذي سيتم عقده بتونس أيام 16 و 17 و 18 جانفي الجاري لمناقشة المستجدات على الساحة السياسية في مصر عقب  الاستفتاء على الدستور ومناقشة خطط وآليات دعم الاخوان بعد فشلها في الحكم بالدول التى استولت فيها على السلطة في مقدمتها مصر ، كذلك دعم حركة حماس في مواجهة التحديات التى تواجهها بعد سقوط مرسى وذلك حسب ما أوردته هذه الصحيفة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.