صفقة الميركاتو: الطرودي إلى سوسة ..ومصعب ساسي إلى بنزرت

ينتظر أن تشهد الساعات المتبقية من الميركاتو الشتوي صفقة بارزة بين النجم الرياضي الساحلي والنادي الرياضي البنزرتي عنوانها مبادلة اللاعبين مروان الطرودي ومصعب ساسي بما يقضي بتحول الطرودي إلى سوسة وساسي إلى بنزرت. هيئتا الفريقين ستلتقيان بعد سويعات قليلة لتحسما هذه الصفقة التي لعب فيها ماهر الكنزاري دورا كبيرا بما أنه طلب ضم مصعب ساسي لحاجته إلى لاعب رواق يساري يفتقر إليه فريقه وفي المقابل يبحث ليتوال عن مهاجم تونسي له من المواصفات ما من شأنه أن يدعم مجهودات الجزائري بغداد بونجاح.

يشار إلى ان هيئة ليتوال رغبت سابقا في ضم مروان الطرودي حين انتمى إلى شبيبة القيروان لكن عرضه المالي كان أقل بكثير مما قدمه النادي البنزرتي الذي نجح في تحويل وجهته في نهاية المطاف ليكون من جديد على أعتاب مركب ليتوال. الصفقة تنتظر الإعلان الرسمي عنها بين الفينة والأخرى لأن جزءا هاما من الاتفاق  تم يوم أمس في انتظار الجلسة التي ستتم بعد قليل لتفضي إلى التوقيع الرسمي. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.