إصابة في الركبة ليوسف المساكني تجبره على الراحة بين 3 و5 أشهر

أكد البلجيكي إيريك غيريتس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لخويا أن مهاجم الفريق التونسي يوسف المساكني سيطير إلى تونس للخضوع إلى فحص طبي بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفريق مساء امس أمام الجيش في الجولة 20 لدوري نجوم قطر التي انتهت بفوز لخويا 2-1.

وقال غيريتس في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة إنه يشتبه في إصابة المساكني في الرباط الغضروفي. وأشاد غيريتس بالمساكني الذي سجل الهدف الثاني للفريق والذي مكن الفريق من الفوز بالنقاط الثلاث.

ومن المنتظر أن يصل يوسف المساكني إلى تونس مساء اليوم الأربعاء برفقة طبيب الفريق للعرض على جراح تونسي بعد أن اشتكى اللاعب من ألم في الغضروف وربما يجري اللاعب عملية تنظيف للغضروف في بلاده وهو ما سيجعل الفريق يفتقده في الأسابيع القادمة.

إصابة المساكني إن أثبتتها الفحوصات الطبية ستجبره على الركون إلى الراحة لمدة تتراوح بين ثلاثة وخمسة أشهر وهي فترة طويلة نوعا ما من شأنها أن تكون سببا في مزيد تراجع مستواه وهو الذي تأثر كثيرا منذ انتقاله إلى الدوري القطري منذ سنة تقريبا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.