"الكناس"تحط بمباراة من عقوبة إيقاف بغداد بونجاح.. وعودته ستكون أمام المنستير

علمت "حقائق أون لاين" أن الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي "الكناس" قد قضت في اجتماعها اليوم السبت 11 جانفي بالحط من العقوبة المسلطة ضد مهاجم النجم الرياضي الساحلي بغداد بونجاح من قبل الرابطة الوطنية لكرة القدم من 6 مباريات إلى 5 فقط مع الإبقاء على الخطية المقدرة بألف دينار.

"الكناس" حافظت جوهريا على عقوبة مكتب الرابطة التي ثبتتها لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم وذلك بعدم إلغائها للعقوبة مقابل الاكتفاء بخصم مباراة من جملة الست المسلطة ضده وتبعا لذلك سيكون المهاجم الجزائري جاهزا للعب خلال لقاء الجولة الثانية من مرحلة الإياب التي يستضيف خلالها فريق جوهرة الساحل الغريم التقليدي فريق الترجي الرياضي في كلاسيكو البطولة.

عقوبة الإيقاف لخمسة لقاءات انطلقت فاعليتها منذ الجولة الثانية عشرة لتنتهي مع أول مباراة ضمن مرحلة الإياب بما أن اللقطة التي أشار بها بغداد بونجاح تعود إلى الجولة العاشرة التي استضاف خلالها فريق جوهرة الساحل النادي الإفريقي.

يشار إلى ان المهاجم الجزائري سيقضي فعليا 6 لقاءات بعيدا عن الميادين بما أنه جمع ثلاثة إنذارات في مواجهة نادي باب الجديد حتمت عليه الركون للراحة في المباراة الموالية قبل أن يتدعم الايقاف بخمسة لقاءات أخرى لدى التعقيب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.