حمدي القصراوي يمضي عقدا بموسم ونصف مع الملعب التونسي

أنهى الحارس الدولي السابق حمدي القصراوي التزاماته مع النادي الرياضي الصفاقسي في أولى أيام الميركاتو ليجد نفسه في حل من أي التزام قبل أن يقرر مساء اليوم الجمعة 10 جانفي أن يمضي عقدا لمدة موسم ونصف مع الملعب التونسي. القصراوي الذي بدأ مشواره مع الشبيبة القيروانية قبل الالتحاق بالترجي الرياضي التونسي، انتقل إلى الدوري الفرنسي لخوض تجربة احتراف مع نادي لونس، قبل العودة مجددا إلى الرابطة المحترفة الأولى من أجل الانضمام إلى نادي عاصمة الجنوب.

الملعب التونسي الذي يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب البطولة الوطنية برصيد 9 نقاط يسعى هذه الأيام إلى تعزيز رصيده البشري بعدة لاعبين يكون بمقدورهم الارتقاء بأداء الفريق ومساعدته على بدء حملة الإنقاذ والابتعاد عن مؤخرة الترتيب.  البقلاوة شرعت منذ مدة في مفاوضة بعض اللاعب وفي هذا الصدد ينتظر أن يلتحق متوسط ميدان الترجي الرياضي كريم العواضي بفريق باردو خلال قادم الأيام بحسب ما رصدناه في الساعات الأخيرة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.