أنصفته الكناس.. علالة المالكي يكسب قضيته ضد الجامعة

قضت اليوم الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي بإنصاف الحكم السابق علالة المالكي في القضية التي رفعها ضد الجامعة التونسية لكرة القدم بعد إعفائه من مهامه على رأس لجنة تحكيم كرة القدم النسائية. "الكناس" قررت قبول الطعن شكلا و من حيث الأصل نقض قرار الجامعة و إبطال مفعوله مع تغريم الجامعة بمبلغ ألف دينار لفائدة علالة المالكي.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد اتخذت قرارا بإعفاء علالة المالكي من على رأس مهامه بعد رسالة وجهها إلى المكتب الجامعي منتقدا الفساد المستشري داخل الإدارة الوطنية للتحكيم على حد زعمه لكن إدراجه لإحدى العبارات المعتادة لديه أثار غضب الأعضاء الجامعيين ليتقرر في الأخير إعفاؤه من مهامه قبل أن يكسب اليوم قضيته.

وكان علالة قد صرح حين أقيل أنه أنه أمد 7 أعضاء جامعيين من ضمن 12 عضوا بملف كامل للفساد الساري بإدارة التحكيم ولكن لا أحد منهم تحرك لكن حين وردت جملة "من أنذر فقد أعذر" استنفر المكتب الجامعي ليتخذ قرار إقالته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.