مارسيليا يريد أيمن عبد النور بـ10 ملايين يورو.. وموناكو يتابع الصفقة باهتمام

بعد إقالة المدرب ايلي بوب من على رأس المقاليد الفنية لأولمبيك مارسيليا الفرنسي وذلك لسوء النتائج يبدو أن الدولي التونسي صابر خليفة سعيد للغاية بتغيير الإطار الفني بما أن ذلك سيمنحه فرصة جديدة ليثبت جدارته باللعب أمام جماهير الفيلودروم. خليفة قد لا يكون اللاعب التونسي الوحيد الذي يضمه الفريق الفرنسي العريق بما أن إدارة الفريق وضعت هدفا لها انتداب المدافع الدولي التونسي لتولوز الفرنسي أيمن عبد النور ، حسب ما  أوردته وسائل إعلام فرنسية.

ذات المصادر أكدت أن الوكالة التي يتعامل معها أيمن عبد النور قد توصلت إلى اتفاق مع إدارة أولمبيك مارسيليا يقضي بمغادرة مدافعنا الدولي حضيرة تولوز ليلتحق بزميله صابر خليفة في الجنوب الفرنسي ضمن صفقة قد تصل إلى 10 ملايين يورو أي ما يعادل 24 مليارا تونسيا ، حسب ما تم تداوله.

ويبدو أن تألق عبد النور في الموسمين الأخيرين لم يلفت أنظار أولمبيك مارسيليا فقط وإنما أيضا نادي موناكو الفريق الغني للإمارة الفرنسية حيث تتناقل منذ مدة وسائل الإعلام المحلي رغبة هذا الفريق في ضم خريج مدرسة النجم الساحلي وهو الذي نجح في كسب صراعاته الكروية ضد أعتى مهاجمي الدوري الفرنسي على غرار الكولومبي راديميل فالكاو أو السويدي زلاتان ابراهيموفيتش أو الأورغواياني ايدسون كافاني وغيرهم…

يذكر أن أيمن عبد النور مرتبط بعقد يتواصل إلى غاية موفى شهر جوان 2017 ، فيما سينال النجم الساحلي نصيبا وافرا من الصفقة يصل إلى 2 ملايين يورو وهو الذي ضمن عقد عبد النور بندا قانونيا يكفل له الانتفاع بـ 20 في المائة من قيمة أي انتقال يحمله خارج تولوز..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.