مراد قوبعة: لا حاجة لنا بمعلول أو العيساوي.. ولن أقاضي جمهور الإفريقي مهما هاجمني

نفى مراد قوبعة الأنباء التي تحدثت عن مقاضاته لبعض جماهير النادي الإفريقي التي قامت بشتمه في مباراة دربي العاصمة الصغير بين الملعب التونسي والنادي الإفريقي بعد أن راجت معلومات عن ذلك. المشرف على انتدابات نادي باب الجديد قال انه لا يقدر على مقاضاة أنصار الإفريقي مهما تعرض اليه من مضايقات لأنه يحترم عراقة المؤسسة التي انضم إليها لغاية المساهمة في إنجاحها وليس لتتبع أبنائها قضائيا ولو أنه يرجح أن بعضهم وقع ضحية التغرير به من بعض الأطراف.

معلول والعيساوي

وعلى صعيد آخر فند مراد قوبعة الأخبار التي تحدثت عن إمكانية تعزيز الإطار الفني للفريق بخدمات المدرب نبيل معلول مضيفا أن المدرب السابق للمنتخب لم يكن ضمن اختيارات الفريق وأنه لم يجلس إلى سليم الرياحي أو أي طرف مسؤول في الفريق بغرض التفاوض على الالتحاق بالفريق.

قوبعة قال ان هذه الأخبار تبقى عارية من الصحة وأن الهدف منها ارباك الفريق وتوريطه في نزاعات مع جماهيره لا يعرف من سيكسب ثمارها على حد قوله.

من جهتنا سألنا مهندس ميركاتو الفريق عن العرض المقدم إلى مهاجم جريدة توزر أنيس العيساني خصوصا بعد أن صرح إلى إحدى الاذاعات الخاصة بأن نادي باب الجديد يرغب في الانتفاع بخدماته فقال قوبعة "العيساني ليس ضمن اهتمامات الفريق ولم نفكر فيه حتى نعرض انتدابه."

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.