حركة النهضة تتبرأ من تصريحات الحبيب اللوز

أكدت حركة النهضة اليوم الأحد 5 جانفي 2014 في بلاغ لها أن ما صدر عن عضو الكتلة الحبيب اللوز في حق النائب منجي الرحوي لا يعبر عن موقف  الحركة ولا تقره بأي وجه ، داعية إلى الترفع عن فتح محاور اهتمام جانبية على حساب أولويات البلاد والمرحلة و تؤدي إلى توتير الأجواء السياسية وتؤثر سلبا في مناخاتها .

و يذكر أن الحبيب اللوز قد ذكر في تصريح اعلامي أمس السبت ان النائب المنجي الرحوي معروف بعدائه للإسلام من خلال رفضه لجميع العبارات الدينية بالدستور الذي تجرى حاليا المصادقة على فصوله بالمجلس الوطني التأسيسي،كما أضاف اللوز خلال تصريحه ان الشعب التونسي سيحسن التصرف مع مثل هؤلاء الاشخاص وهو ما فسره أغلب نواب المجلس بعملية للتحريض على القتل.

ورفض رئيس المجلس مصطفى بن جعفر خلال الجلسة الصباحية مثل هذه التصريحات التي تشجع على التفرقة و التعصب ، داعيا جميع الاطراف الى التهدئة و التمسك بالتوافقات .

كما دعا رئيس كتلة حركة المؤتمر من اجل الجمهورية هيثم بن بلقاسم الحبيب اللوز الى سحب كلمته و طلب الاعتذار كتابيا عما صدر عنه تجاه منجي الرحوي .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.