القائمة الكاملة للنواب المتغيبين عن الجلسة الثانية لمناقشة الدستور

تحصلت مراسلة حقائق أون لاين من جمعية بوصلة على قائمة النواب الذين تغيبوا عن الجلسة العامة للمجلس التأسيسي التي انعقدت بعد ظهر اليوم الجمعة 3 جانفي 2014 قبل أن يتم رفعها.

وفي ما يلي قائمة أسماء النواب الذين تغيبوا لأسباب غير معلومة إلى الآن على الرغم من أهمية هذا الحدث الوطني حيث تتم مناقشة فصول الدستور الذي سينظم مستقبلاً الحياة السياسية في تونس والذي من أجله انتخب هؤلاء النواب:

معز كمون – مراد العمدوني – محمد نزار قاسم – محمد لطفي بن مصباح – محمد الحامدي – كريمة السويد – كريم بوعبدلي – قيس مختار – علي فارس – عبد القادر بن خميس – صالح شعيب – سلمى بكار – ربيعة النجلاوي – ربيع العابدي – جمال القرقوري – مهدي بن غربية.

يُذكر أن الجلسة الصباحية شهدت غياب النواب الآتي ذكرهم:

نوفل الغريبي – محمد نزار قاسم – محمد لطفي بن مصباح – كريمة سويد – كريم بوعبدلي – قيس مختار – علي فارس – عبد الرحمان الأدغم – سلمى بكار – سعيد خرشوفي – ربيعة نجلاوي – جمال القرقوري – مهدي بن غربية – أحمد نجيب الشابي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.