ماذا في لقاء مصطفى بن جعفر بممثلي اتحاد الشغل ومنظمة الأعراف؟

التقى اليوم الخميس 2 جانفي 2014 رئيس المجلس الوطني التأسيسي مصطفى بن جعفر بممثلين عن الإتحاد العام التونسي للشغل والإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالإضافة إلى وزير الشؤون الإجتماعية خليل الزاوية. وبحث المجتمعون مسألة دسترة العقد الإجتماعي.

وصرّح الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل بلقاسم العياري إثر اللقاء أن ممثلي منظمة الأعراف واتحاد الشغل لمسوا تفهماً لدى رئيس المجلس من أجل العمل على دسترة العقد الإجتماعي معتبراً ان هذا العقد يُعد مكسباً من مكاسب الثورة وداعماً للمؤسسات الديمقراطية.

من جهة أخرى شهد المجلس التأسيسي بلبلة عندما منع النائب إبراهيم القصاص انطلاق الجلسة العامة المخصصة لتنقيح النظام الداخلي للمجلس ليطالب بصرف منح السكن لنواب الجهات الداخلية التي يخولها لهم القانون.

وقد تضامن عدد من النواب وخصوصاً نواب الجهات الداخلية مع القصاص وحاولت النائبة العامة لرئيس المجلس التأسيسي محرزية العبيدي تهدئة إبراهيم القصاص إلا أنه أصر على عدم انطلاق الجلسة إلى حين تسوية منح سكن النواب.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.