رضا شرف الدين: تخلفنا عن الانتخابات سببه المشاورات..

انقضت الآجال القانونية لتقديم الترشحات الخاصة برئاسة النجم الرياضي الساحلي دون أن تستقبل الكتابة العامة لفريق جوهرة الساحل أي ترشيح بما في ذلك الخاص بالرئيس الحالي رضا شرف الدين الذي أكد اعتزامه ترشيح نفسه منذ مدة.

"حقائق أون لاين" اتصلت برضا شرف الدين لتسأله عن أسباب عدم تقديمه لترشحه فأكد أن الأمر خاضع للمشاورات التي انطلقت منذ مدة مع عدة وجوه من عائلة النجم الساحلي والمشهود بكفاءتها وبمقدرتها على تقديم يد المساعدة للفريق دون أن تصل الاتفاقات إلى صيغة نهائية في الآجال والموعد المحدد.

شرف الدين أوضح أنه يتفاوض مع عدة أسماء فسألناه عن حامد كمون فأجاب أنه أحد الأسماء التي تحدث إليها من بين قائمة طويلة. وعما يردد من رفضه لاستقطاب بعض الأسماء على خلفية ولائها لمعز إدريس الرئيس الأسبق للنجم الساحلي قال شرف الدين "لا خلاف مع إدريس أو غيره وكل من يعرفني يدرك جيدا أني صديق الجميع وأن علاقاتي يسودها الاحترام المتبادل."

رئيس ليتوال أضاف أنه يمد يده إلى الجميع وأنه يرفض احتكار القرار مشيرا إلى أن النجم يبقى بحاجة إلى كل أبنائه ليعود إلى مداره الحقيقي كأحد أبرز المتراهنين على الألقاب. وعن أسباب استبعاد الحاج رضا الغزي عن قائمته الانتخابية بعد أن كان أحد فرسانه خصوصا وأن اسمه اقترن بمعز إدريس حسب ما أشار إليه البعض ، قال شرف الدين انه في كأس العالم لكرة السلة استنجد بالحاج الغزي الذي رافق الفريق في مغامرته المونديالية مضيفا أنه كان دائما إلى جانبه يستشيره كلما احتاجه كما أنه ترأس اللجنة المالية للفريق وبالتالي فلا صحة لكل ما يروج.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.