الملعب التونسي: إقالة لسعد الدريدي.. الكوكي أو الكبير لتعويضه

علمت "حقائق أون لاين" أن إدارة الملعب التونسي قد قررت رسميا التخلي عن  خدمات المدرب لسعد الدريدي بعد مرور عشر جولات على تنصيبه خلفا للمدرب محمود الورتاني الذي تمت إقالته منذ الجولة الأولى لهذا الموسم. هيئة أنور الحداد  أرجأت القرار في منتصف الأسبوع المنقضي إلى نهاية الأسبوع على أمل أن تتحسن النتائج لكن ظل الملعب التونسي حبيس المراكز الأخيرة لتتم إقالته صباح اليوم بصفة رسمية. 

المعوض لا يزال محل تشاور ولو أن تسريبات الساعات الأخيرة وتحديدا التي تلت نهاية لقاء شبيبة القيروان والبقلاوة ليوم أمس الأحد رشحت اسم المدرب نبيل الكوكي الذي سبق له أن تنكر للفريق في سنة 2011 ليغادر إلى النادي الرياضي الصفاقسي بتعلة تفريط هيئة كمال السنوسي في رامي الجريدي إلى نادي عاصمة الجنوب وإيهاب المساكني إلى الترجي الرياضي.

سجل الكوكي مع فريق باردو مع إقالة المنذر الكبير في بنزرت دفعا القائمين على هيئة الملعب التونسي إلى طي صفحة الكوكي الذي أطرد من فريق أهلي برج بوعريريج الجزائري بعد خمسة لقاءات فقط (ولو وقتيا) مع فتح قنوات الاتصال مع "كوتش" قرش الشمال السابق ليتولى مهمة تدريب زملاء أسامة السلامي في الفترة المقبلة.. ولنا عودة…

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.