الترجي الرياضي: يحيى مطلوب.. و بنور يعود للظهور

علمت "حقائق أون لاين" أن هيئة الترجي الرياضي قد جددت اتصالاتها بالمدافع الدولي التونسي علاء الدين يحيى ليكون ضمن تعزيزات الفريق الخاصة بالشطر الثاني من الموسم و الموجهة بالأساس لتقوية الصفوف قبل الدخول في المعترك الحاسم من دوري أبطال إفريقيا.

مدافع لونس الفرنسي كان دائما ضمن منظار الترجيين الذين حاولوا استمالته في عدة مناسبات سابقة لكن كان الاختلاف على مستوى القيمة المالية قد حال دون إتمام الزيجة. هيئة الترجي الرياضي اتصلت بالمدافع المذكور خلال فترة تواجده مع المنتخب الوطني للإعداد لمواجهتي الكاميرون في تصفيات كأس العالم فطلب تأجيل الحديث إلى غاية الميركاتو الشتوي بما أن عقده مع فريقه الناشط في القسم الثاني الفرنسي ينتهي في جوان 2014 وبالتالي يمكنه الحديث حينها عن وجهته الجديدة.

يحيى يبحث التواجد ضمن المنتخب الوطني خلال المرحلة القادمة وبالتالي فانتماؤه إلى الترجي الرياضي قد يضمن له هذه الرغبة فضلا عن إمكانية فرصة رفع ألقاب تخلو منها مسيرته الكروية على غرار دوري أبطال إفريقيا أو الألقاب المحلية.

بنور يظهر

سافر يوم أمس رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي رياض بنور إلى قابس ليلتحق بالنزل الذي يؤمن إقامة الفريق. بنور سافر متأخرا عن المجموعة لينهي بذلك الجدل القائم حول غيابه عن الفريق في اللقاءين الأخيرين أمام الأولمبي الباجي وجريدة توزر بما أن تعلة الأسباب الصحية لم تكن لتقنع أحدا.

رياض بنور عاد إلى أجواء الترجي الرياضي وكأن شيئا لم يكن حسب ما أكده البعض ولو أن حديث تراجعه عن الاستقالة هو الأقرب للتصديق بما أن بنور نفسه لم يخرج لينفي خبر تنحيه في موعده تماما كما بقية المسؤولين. بنور غادر في صمت ثم عاد ايقافا للصخب الذي أثاره غيابه في حين لا تزال الخلافات بينه وبين حمدي المدب رئيس الفريق على حالها بما يؤشر لتواصل حالة الشد والجذب بين موفر المال ومسير الأعمال..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.