الملعب القابسي: بكار يعوض غراب.. و تعيين السالمي يثير "الارتياب"

بعد الهزيمة القاسية التي منيت بها الستيدة في الوقت القاتل أمام الاتحاد المنستيري خير الإطار الفني البقاء في مدينة سوسة لمدة يوم أجرى خلاله حصة خفيفة لإزالة الإرهاق ثم عاد الفريق إلى قابس أين تتواصل التحضيرات استعدادا لاستضافة متصدر الترتيب الترجي الرياضي ضمن الجولة الحادية عشرة من الرابطة المحترفة الأولى. التحضيرات تدور في أجواء طيبة تسودها العزيمة والإصرار على محو الهزيمة المريرة التي تعرض لها الفريق في الجولة الفارطة و تقديم أداء بطولي للخروج بنتيجة إيجابية أمام متصدر الترتيب ، خصوصا وأن الفريق يلعب في أرضه وأمام جماهيره التي تمثل نقطة قوة الفريق .

بين غراب وسلامة

بعد أن عاد ليعزز الفريق في الجولتين الأخيرتين أمام قوافل قفصة والاتحاد المنستيري ، اثر استيفائه عقوبة الإيقاف لأربع مباريات ، سيكون لاعب الملعب القابسي المهاجم الشادلي غراب الغائب الأبرز عن لقاء الترجي الرياضي يوم الغد لحصوله على الإنذار الثالث ليترك فراغا كبيرا في الخط الأمامي في غياب معوّض من نفس الحجم.

تعدد العقوبات التأديبية في حق غراب يطرح عدة نقاط استفهام حول سلوك اللاعب على أرضية الملعب ، خصوصا أن الفريق في أمس الحاجة إلى كل أبنائه في هذا الظرف الحساس وبالتالي فاللاعب مطالب بمراجعة نفسه لتفادي الإنذارات المجانية التي تحرم الفريق من خدماته .

من جهة أخرى ستكون تشكيلة المدرب شهاب الليلي معززة بالمهاجم محمد علي سلامة اثر تعافيه من الإصابة . سلامة كان مع المجموعة يوم أمس وشارك في الحصة التدريبية وهو تعزيز هام جدا نظرا لعدم وجود مهاجم صريح في رصيد البشري للفريق .

بوقراعة مؤهل

نزار بوقراعة أول انتدابات الستيدة للميركاتو الحالي أصبح مؤهلا للعب مع الفريق بعد وصول البطاقة الصفراء خاصته وبذلك سيكون اللاعب متواجدا في القائمة التي ستواجه الترجي الرياضي وتبقى إمكانية إشراكه واردة جدا وذلك حسب اختيارات المدرب الليلي .

احتجاج على تعيين الحكم السالمي

بعد أن قدمت الهيئة المديرة للستيدة شكوى رسمية في خصوص مردود الحكم كريم محجوب الذي أدار مباراة الاتحاد المنستيري والذي لم يكن جاهزا ذهنيا ونفسيا لإدارة اللقاء ، فوجئت هيئة صابر جماعي بقرار تعيين الحكم الصادق السالمي لإدارة مباراة الملعب القابسي و الترجي الرياضي و قد عبرت الهيئة المديرة للستيدة عن استغرابها الشديد من هذا التعيين مبدية عدم رضاها بذلك بما أنه من أحباء الترجي الرياضي وهو ضمن خلية أحباء الترجي في القيروان. هيئة صابر جماعي تعتبر هذا التعيين يخفي نية مبية من لجنة تعيينات الحكام .كما اعتبرت أن التعيينات بالمجاملة لبعض الفرق على حساب فرق أخرى .

بيع التذاكر

انطلقت يوم أمس عملية بيع تذاكر مباراة الملعب القابسي بضيفه الترجي الرياضي على أرضية ملعب قابس حيث وقع توفيرها بمقر النادي وتتواصل عملية البيع اليوم وغدا صباحا فيما حددت الأسعار ب 15 دينارا بالنسبة للمدرجات العادية و 100 دينار للمنصة الشرفية.

من جهة أخرى عبر لنا العديد من أحباء الملعب القابسي عن تذمرهم الشديد من غلاء التذاكر حيث صب أحباء الستيدة جام غضبهم على الهيئة المديرة. الأحباء طالبوا الهيئة المديرة بمراجعة هذا القرار والتخفيض في سعر التذكرة في المستقبل خصوصا وأن الفريق يمر بفترة صعبة وحساسة وهو في أمس الحاجة لمؤازرة جماهيره.

محافظة على نفس التشكيلة

باستثناء الشادلي غراب الذي سيترك مكانه للطوغولي بكار فإن المدرب شهاب الليلي سيحافظ على نفس التشكيلة حيث سيتكون رباعي الخط الخلفي من حمزة البكوش و علي الهمامي و أكرم بن ساسي فضلا عن الأجنبي المتألق أليو سيسي.

أما وسط الميدان فسيشهد ظهور المايسترو أحمد ميدة في الارتكاز معاضدا بزين العابدين السويسي و سعد بقير فيما سيقود الهجوم الثلاثي ايزاك وبكار و محمد علي سلامة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.