إصابة شخص بالرصاص إثر مطاردة أمنية في الشراردة

قام أعوان الحرس الوطني بالشراردة خلال الليلة الفاصلة بين الخميس والجمعة 26 و27 ديسمبر 2013 بإيقاف شخصين وحجز سيارة مفتش عنها محملة بالأغنام المسروقة، كما تمت إصابة السائق بالرصاص على مستوى فخذه وإرجاع الأغنام إلى صاحبها في حين تمكن شخصان آخران من الفرار على متن سيارة أخرى.

وكشفت صحيفة الشروق انه ، وإثر ورود معلومة حول سيارتين دون لوحات منجمية تسيران بسرعة جنونية ، تحول أعوان الحرس الوطني بواسطة سيارة خاصة على مستوى المدخل الجنوبي لمعتمدية الشراردة وتحديداً أمام معصرة زيتون، وقاموا بإطلاق النار على السيارتين بعدما رفضتا الامتثال لإشارة القوة الأمنية مما أدى إلى إصابة سائق إحدى السيارتين على مستوى فخذه فأجبر على التوقف وتم إيقافه مع مرافقيه الاثنين. وبالتحري في السيارة تبين انها محل تفتيش لدى قوات الأمن بصفاقس ومحملة برؤوس أغنام مسروقة من جهة الرقاب التابعة لسيدي بوزيد ، في حين تمكنت السيارة الثانية من الفرار قبل أن يقوم السائق ومرافقه بتفريغ حمولتهما من الأغنام قرب مدينة الشراردة خوفاً من القبض عليهما.

وقد تم فتح محضر بحث في الموضوع وتم إرجاع الأغنام إلى صاحبها بعد استشارة النيابة العمومية وإيقاف ثلاثة أشخاص بمن فيهم السائق الذي يتلقى العلاج في المستشفى الجهوي بالقيروان وحجز سيارة وحيدة، كما تم إصدار بطاقة تفتيش في شأن الشخصين الآخرين والسيارة الثانية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.