بإيعاز من قوبعة.. سفيان الحيدوسي يعوض كوستر في الإفريقي؟

علمت "حقائق أون لاين" أن المدرب سفيان الحيدوسي مرشح لخلافة الهولندي أدري كوستر على رأس المقاليد الفنية للنادي الإفريقي وذلك في أعقاب لقاء الجولة الحادية عشرة بين نادي باب الجديد وضيفه قرمبالية الرياضية المنتظر بينهما يوم الأحد القادم بالملعب الأولمبي برادس.

مصادرنا أكدت أن تداول اسم سفيان الحيدوسي قد تم مباشرة بعد الهزيمة في سوسة أمام النجم الرياضي الساحلي يوم الأربعاء الفارط . لكن الأمر لقي معارضة شديدة من بعض الأطراف ممن تبقوا في الهيئة الحالية خصوصا أن الحيدوسي قد تم الاستغناء عنه في نهاية الموسم المنقضي جراء مروره الفاشل بحديقة المرحوم منير القبايلي ضمن خطة المدير الرياضي.

علاقة قوبعة بالحيدوسي جعلت من هذا الفني الفاشل اسما مرشحا لتدريب الإفريقي ولو مؤقتا . كما أراد قوبعة أن يمرر ما اعتزم عليه في صورة حدوث عثرة في لقاء الأحد وهو ما يشير إلى حجم ارتهان القرار بما يتوصل إليه عضد سليم الرياحي الأيمن من رأي يكون في غالب الأحيان غير مصيب وخاضعا لمنطق الولاء لا غير.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.