هل يخلف الجزائري بلقروي مواطنه عنتر يحيى في الترجي؟

لا يزال الحديث يدور حول إمكانية أن يخلف مدافع اتحاد الحراش هشام بلقروي المدافع الدولي السابق عنتر يحيى في الترجي الرياضي التونسي. وفي هذا السياق أكدت جريدة الهداف الجزائرية أن أحد وكلاء انتقالات اللاعبين قد تنقل إلى مكتب الرئيس محمد العايب لعرض الأمر عليه لكن هذا الأخير طالبه بالتوجه إلى المدرب بوعلام شارف .

من جهته لم يفصل المدرب الحراشي بعد في الموضوع إلا أن مصادر مقربة منه أكدت أنه لن يفرط في لاعبه بسهولة مثلما كان عليه الحال الصيف الماضي مع بغداد بونجاح الذي التحق بصعوبة بالغة بصفوف النجم الساحلي لكن الأزمة المالية والراتب الشهري للاعب الذي تعجز الإدارة عن تسديده قد يحتم عليه الموافقة في انتظار ما ستسفر عنه مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي ذات السياق نقلت إعلامية جزائرية تصريحا لمحمد العايب رئيس اتحاد الحراش أكد خلاله رغبة فريقين تونسيين في ضم مدافعه ، أحدهما الترجي الرياضي لكن دون أن يصل الأمر إلى حدود الاتصالات الجدية.. الترجي استعاد مدافعه العربي جابر لكن سعيه خلف لقب دوري أبطال إفريقيا يدفعه لمزيد تعزيز رصيده البشري وبالتالي انتداب مدافع آخر يعوض خروج الجزائري ومن يدري فقد يكون المعوض جزائريا وتحديدا هشام بلقروي الذي رغب فيه الأحمر والأصفر في وقت سابق دون أن يسعى جديا لانتدابه..

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.