إدارة الإفريقي تخصص حراسة شخصية لهؤلاء اللاعبين…

أنهى منذ قليل الإطار الفني للنادي الإفريقي اجتماعه ببعض المسيرين في مقدمتهم عبد السلام اليونسي رئيس فرع كرة القدم الجديد وذلك لوضع النقاط على الحروف في خصوص الأحداث التي جدت يوم أمس عقب العودة من الملعب الأولمبي بسوسة والتي باتت معلومة لدى الجميع.

الفني الهولندي أدري كوستر استفسر عن الوضع الأمني وعن كيفية حماية اللاعبين والإطار الفني من أحداث مماثلة قبل ان يتم التطرق إلى وضعيته على رأس فرع كرة القدم ، خصوصا أنه صار يعلم بسعي الهيئة المديرة للبحث عن معوض له في أعقاب النتائج الأخيرة.

كوستر تلقى تطمينات بمواصلة مهامه كأن شيئا لم يكن حيث نفى اليونسي ما يروج عن نية الفريق تغيير الإطار الفني ، داعيا الهولندي الى تعديل الرمي والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة بعد التعادلين ضد مستقبل المرسى والنادي الرياضي البنزرتي.

وعلى صعيد آخر أكدت مصادر جديرة بالثقة أن هيئة سليم الرياحي وفرت حراسة شخصية لستة لاعبين على ذمة الفريق الأول وهم عبد المومن جابو وماهر الحداد ومراد الهذلي وبلال العيفة وخالد القربي والحارس عاطف الدخيلي ، الذين كانوا أكثر اللاعبين رهبة بعد أحداث الأمس ، وتحديدا الثلاثي العيفة والهذلي والحداد وهم الذين تشاجروا مباشرة مع بعض الجماهير .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.