الترجي الرياضي: شمام بخير.. الذوادي يغيب.. والمدب يحتفظ بيانيك

حقق الترجي الرياضي انتصارا جديدا أمام ضيفه جريدة توزر ليرتقي تبعا لذلك إلى صدارة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى في منعرجها الأول. الأحمر والأصفر انطلق في تصحيح المسار بعد هزيمة دربي العاصمة وها أنه يرتقي في صمت إلى أعلى الترتيب في انتظار أن يواصل أبناء الفرنسي سيباستيان ديسابر حملتهم لاستعادة اللقب الذي احتجب في الموسم الفارط عن خزانة الفريق.

مباراة توزر أنهاها القائد خليل شمام مصابا لكنه يعود اليوم إلى مشاركة زملائه التدريبات قبل التحول إلى قابس لمواجهة الستيدة في مباراة تلوح صعبة للغاية سيما مع الهزيمة الأخيرة لأصحاب الأرض التي ستدفعهم لتقديم وجه مغاير.

ولئن سيكون جاهزا لمعاضدة زملائه فإن المدافع المحوري سيغيب عن التنقل إلى قابس بعد تحصله يوم أمس على الإنذار الثالث في رصيده بعد خطأ قام به على مهاجم توزر أنيس العيساني. غياب الذوادي سيكون له تأثيره على المجموعة قياسا بالدور الهام الذي يلعبه فيما سيكون الإطار الفني مضطرا للتعويل على خدمات إيهاب المباركي كمدافع محوري وهو الذي تعود على اللعب في هذه الخطة لدى انتمائه إلى ايفيان الفرنسي.

وبعيدا عن الغيابات الفنية تحدث يوم أمس رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب إلى بعض الأنصار الذين أحاطوا به ليؤكد لهم أن الفريق لم يصله أي عرض في شأن المهاجم الجزائري يوسف البلايلي فضلا على أن مواطنه عنتر يحيى هو الذي أصر على رحيله بعد أن ثبت أنه يجيد السمسرة أكثر من لعب كرة القدم حيث ثبت للهيئة أنه سعى إلى تسويق بعض اللاعبين في فرنسا بدل تركيزه على اللعب وإفادة الفريق.

وعن إمكانية رحيل يانيك نيانغ في الميركاتو الحالي قال حمدي المدب انه أعاد الدبابة الكاميرونية لغاية الاستفادة من إمكانياته التي لا يرقى إليها الشك خصوصا مع خلو السوق المحلية والإفريقية من أسماء قادرة على تحمل أعباء هجوم فريق في حجم الترجي الرياضي برهاناته المتعددة…

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.