أزاد بادي يتّهم جهات عديدة بشنّ حرب على حركة وفاء

نشر أزاد بادي النائب بالمجلس الوطني التأسيسي اصدارا جديدا على صفحته الفايسبوكية الرسمية تحت عنوان "الحرب المعلنة على حركة وفاء".

واتهم بادي عديد الجهات بشنّ حرب على "حركة وفاء" لتشويه رموزها وقادتها وإدخال الشك لدى المواطن في خلفيات الحركة ومقارباتها ورؤاها وتحالفاتها وفق تعبيره.

وفي ما يلي النص الكامل لهذا الإصدار :"الحرب المعلنة على حركة وفاء : تشن عدة جهات منذ مدة الحرب على حركة وفاء مستعملة في ذلك كل الوسائل المبتذلة والرخيصة مجندة وسائل الدعاية والإعلام بقنواته وإذاعاته وصحفه الصفراء في محاولة بائسة لتشويه رموزها وقادتها وإدخال الشك لدى المواطن في خلفيات الحركة ومقارباتها ورؤاها وتحالفاتها.

حركة وفاء ,هذا الحزب الفتي, أصبحت بخطها السياسي وبمواقفها الجريئة وبأطروحاتها المنتصرة دائما للثورة تقض مضجع البعض وتخيف العديد وتزعجه فقط وبكل بساطة لأنها تتموقع في الخط الأمامي للتصدي للثورة المضادة ولأنها تمثل جدار الصد المنيع ضد عودة المنظومة البائدة التي تربت على هذه الأساليب الرخيصة والتي لن تثنينا على مواصلة ذات الدرب رغم الصعاب وذات المشوار رغم تكالب الأعداء".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.