صابر خليفة ثامن أسوأ صفقة في الدوري الفرنسي

يبدو أن الحظ العاثر لا يزال يترصد مهاجم المنتخب الوطني صابر خليفة حيث احتلّ المرتبة الثامنة في قائمة أسوأ 10 صفقات أندية البطولة الفرنسيّة لكرة القدم في الموسم الكروي 2013-2014 حسب تقرير أعده الموقع الرياضي الفرنسي "ماكسي فوت"، اعتمادا على مقياسي الأداء الفردي والجماعي للاعب ضمن فريقه ، والقيمة المالية التي صرفها النادي من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

صابر لم يقم بالتحضيرات الصيفية كما ينبغي فضلا عن تنقله المتأخر إلى صفوف أولمبيك مارسيليا حيث قضى أغلب الصائفة المنقضية سائحا في تونس دون أن يعتني بحضوره البدني الشيء الذي جعل انسجامه مع ناديه الجديد صعبا بعد أن كان نجم فريقه السابق وقائده نحو الانتصارات.

وجاء في الموقع الفرنسي أنّ صابر خليفة لم يتألق مع فريقه الجديد أولمبيك مرسيليا بخلاف ما كان عليه أداؤه في الموسم الماضي ضمن صفوف نادي إيفيان ناهيك أنه لم يسجل سوى هدف واحد خلال 22 مباراة خاضها مع الفريق. المردود الضعيف للاعب الدولي جعل إدارة فريق عاصمة الجنوب الفرنسي تدرس إمكانية تسريحه في الميركاتو الشتوي القادم، بعد أن تعاقدت معه بمبلغ 2.5 مليون أورو منذ أشهر.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.