فرحات هنانة يغني للمرزوقي في "يح باني.. يح"!

قدم الممثل الكوميدي فرحات هنانة مساء الجمعة 20 ديسمبر الجاري العرض الأول لمسرحيته الجديدة «يح باني… يح» بفضاء المسرح البلدي بالعاصمة وسط إقبال جماهيري كبير .

ولقد كشف هنانة خلال العرض عن عدة مواهب لم يكن الجمهور ليكتشفها فيه لولا تجربة الوان مان شو هذه، حيث قام فرحات أو "مختار" الشخصية الرئيسية لـ«يح باني… يح» بتقديم عرض مزج فيه بين التمثيل والرقص والغناء بطريقة كوميدية ساخرة قائمة على الرسائل النقدية الموظفة.

وفي هذا الإطار، اوردت صحيفة الشروق أن أبرز ما شد انتباه الجمهور في فرحات هنانة هو تمتعه بصوت جميل عند أدائه لبعض المقاطع الطربية.

 وتفاعل الجمهور خاصة مع المقطع الطربي الساخر الذي توجه به مختار إلى رئيس الجمهورية المؤقت منصف المرزوقي والذي يقول فيه: «قل للمرزوقي الحقوقي ماذا فعلت بكتابك الأسود»…

وهو استعارة عن بيت شعري لشاعر القرن الثاني للهجرة مسكين الدرامي «قل للمليحة في الخمار الأسود ماذا فعلت بناسك متعبد» والذي غناه مختار للمرزوقي بذات لحن الفنان الكبير صباح فخري للبيت الأصلي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.