الترجي والصفاقسي وزويخ السويسري تريده.. "فيتو بنزرتي" ضد خروج علي المشاني

بات المدافع الشاب للنادي البنزرتي علي المشاني مطلوبا في صفوف أندية منها المحلي والأجنبي حيث أكدت لنا مصادر مقربة من فريق قرش الشمال أن أندية النادي الرياضي الصفاقسي والترجي الرياضي وأف سي زوريخ السويسري ترغب بقوة في ضمه خلال الميركاتو الشتوي الذي انطلق في الأسبوع المنقضي.

مدافع قرش الشمال الذي رشحه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لجائزة أفضل لاعب  ينشط في القارة ارتفعت أسهمه في الآونة الأخيرة أعانه في ذلك امتيازه الدفاعي والهجومي حيث يعرف المشاني بصلابة الأداء في الخط الخلفي فضلا عن المشاركة في انتصارات فريقه عبر تسجيل أهداف حاسمة كان أبرزها خلال مشاركة النادي البنزرتي في كأس الكاف.

هيئة النادي البنزرتي رفعت الفيتو حسب ما علمنا ضد خروج علي المشاني الذي يتزامن مع مغادرة المدافع المحوري العربي جابر إلى الترجي الرياضي وبالتالي فالفريق ليس بمقدوره خسارة لاعبين بذات المستوى في نفس الفترة الشيء الذي قد يؤجل حدوث الصفقة إلى الميركاتو الصيفي.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.