فوزي البنزرتي يحلم بالعودة إلى مونديال الأندية مع الرجاء

بدأ التونسي فوزي البنزرتي مدرب الرجاء البيضاوي المغربي التفكير سريعا في العودة إلى كأس العالم للأندية لكرة القدم العام القادم بعد هزيمة فريقه بهدفين مقابل صفر أمام بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا في النهائي أمس السبت.

ورغم الهزيمة إلا أن الرجاء أصبح أول فريق عربي يصل إلى نهائي البطولة التي تقام سنويا بمشاركة أبطال القارات وبطل الدوري في الدولة المضيفة.ومع إقامة البطولة مرة أخرى في المغرب العام القادم يرى البنزرتي أن الرجاء يجب عليه الاستعداد بداية من الآن للفوز بلقب الدوري المحلي للعب في كأس العالم للأندية مرة أخرى.

وقال البنزرتي للصحفيين "كنا نشعر بالقليل من التوتر بسبب الجماهير ووجود جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب في المدرجات. لم نلعب بقوة شديدة ولعبنا برفق قليلا." وأضاف "الأمر صعب لكن يجب أن نعود إلى أرض الواقع. سنبذل كل ما في وسعنا من أجل إعداد اللاعبين." وتابع "هذه البطولة ستكون هنا العام القادم لذلك يجب علينا الفوز بلقب الدوري المغربي للتأهل مرة أخرى."

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.