شبيبة القيروان 1 – 0 النجم الساحلي: ليتوال يلدغ من أحد أبنائه

مني النجم الرياضي الساحلي بهزيمة جديدة في تنقله إلى ملعب حمدة العواني لمواجهة الشبيبة القيروانية. ليتوال انهزم بهدف لصفر سجله لاعبه وخريج مدرسته المهاجم وجدي الماجري ليزيد في مرارة أحباء فريق جوهرة الساحل الذين تجرعوا حسرة الهزيمة على يدي أحد أبنائهم.

ليتوال عجز للجولة الثالثة على التوالي عن تحقيق الانتصار وذلك بعد اكتفائه بهزيمتين وتعادل بداية من الهزيمة في لقاء الملعب التونسي في العاصمة ، مرورا بالتعادل في مواجهة نجم المتلوي على الملعب الأولمبي بسوسة ، ووصولا إلى مباراة اليوم أمام الشبيبة القيروانية.

أبناء جوهرة الساحل خسروا بذلك ثماني نقاط في ثلاث مباريات وهي حصيلة لم يكن الفريق متعودا عليها ولكن شاءت الظروف ان يجد الفريق نفسه حبيس الأزمة رغم التغييرات التي شملته وآخرها تعيين الفرنسي روجي لومار مدربا أول خلفا لمواطنه المقال دينيس لافاني.

وفي أعقاب هذا اللقاء ارتفى شبيبة القيروان الذي قدم لاعبوه مباراة كبيرة مساء اليوم إلى المرتبة الثامنة برصيد 12 نقطة بفارق نقطة يتيمة عن النجم الساحلي في المركز السابع ،  في انتظار ما ستسفر عنه بقية لقاءات الجولة التي ستدور يوم غد في الساعة الثانية بعد الظهر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.