جمهور القيروان يهين "السواحلية" أمام تهاون المنظمين والتلفزة الوطنية

ذهل متابعو لقاء الشبيبة القيروانية والنجم الرياضي الساحلي على القناة الأولى بهتافات سوقية على المباشر بصورة أدت الى حالة من الاحتقان والغضب لدى كل المشاهدين. الحادث تواصل لفترة متراوحة في الزمن وهو أثار تعاليق شتى على وسائل الاتصال الاجتماعي خصوصا في صفوف جماهير النجم الرياضي الساحلي التي صدمت لما سمعت.

المنظمون في ملعب حمدة العواني بالقيروان مسؤولون بدرجة أولى عن الفضيحة التي حدثت بشكل لافت ناهيك أن سماحهم أو تهاونهم مع دخول فئة من جماهير الفريق إلى قاعة الإذاعة الداخلية للملعب قصد شتم جهة بعينها يعد أمرا مسترابا وفضيحة كبيرة. ولئن وضع المنظمون أنفسهم في قفص الاتهام فإن المشرفين على القناة الوطنية لاحوا وكأنهم مستمتعون بما رددته شبيبة القيروان من فاصل غنائي مهين ل"لسواحلية" وهو ما وضعهم في مأزق معهم في انتظار صدور توضيح واعتذار رسمي من قناة هضبة المنار.

شبيبة القيروان سيكون عرضة لعقوبات قاسية من الرابطة الوطنية جراء ما جد من فعل شنيع من فئة ضالة لأحباء الفريق التي سعت إلى توتير العلاقات بين ناديين عريقين ولكن لن يكون بمقدورهم ذلك لأنهم فئة مهمشة والشاذ يحفظ ولا يقاس عليه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.