هذه هوية إرهابي الشعانبي و تفاصيل رسالة الفايسبوك

ألقت وحدات مكافحة الارهاب مساء الخميس 19 ديسمبر 2013 القبض على شاب لا يتجاوز من العمر 17 سنة يقطن بجوار منزل باعث رسالة الفايسبوك و التي تتضمن اشارة الى عملية ارهابية يتم الاعداد لها من طرف مسلحي الجبل لتنفيذها بمناسبة رأس السنة الميلادية .

وتضمنت الرسالة طلب الارهابي الذي بعثها بأن يسامحه والداه على ما يعتزم ارهابيو الشعانبي تنفيذه ليلة السنة الميلادية أو الأيام التي ستليها (لم يحدد المكان و الموعد بدقة) لأنه على ما يبدو امر خطير جدا ربما يخلف عددا من الضحايا و هو ما جعل السلطات الامنية منذ علمها بالموضوع تعيش في حالة استنفار قصوى لاحباط أي مخطط ارهابي محتمل .

و كشفت صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم السبت 21 ديسمبر عن هوية الارهابي الذي أرسل الرسالة وهو المدعو أنور الرطيبي الذي كان يستعد لاجتياز امتحان الباكالوريا 2013 الا انه اختفى فجأة صحبة صديقين له أحدهما تلميذ من المتميزين في دراستهم و ذلك قبل أسابيع قليلة من موعد الامتحان ، حسب ما صرح به شقيقه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.