الترجي الرياضي: العربي جابر يباشر.. والبلايلي راحل

بعد مغادرته لحديقة المرحوم حسان بلخوجة من الباب الصغير في موفى موسم 2009 عاد المدافع العربي جابر بعد غياب طويل إلى مهده الأصلي بعد تجارب مختلفة قادته في آخر المطاف إلى النادي الرياضي البنزتي أين أدار الرقاب واستحق تأشيرة الالتحاق بالنادي الذي تكون صلبه ونهل منه فنون مداعبة الساحرة المستديرة.

جابر انتظم منذ يوم أمس في تمارين الأحمر والأصفر وأبدى عزيمة بالغة من أجل افتكاك مكانه في التشكيلة الأساسية وهي رسالة ايجابية إلى زميليه محمد بن منصور وشمس الدين الذوادي الذي تراجع أداؤه بشكل لافت في الفترة الأخيرة وخصوصا في لقاء النادي الرياضي الصفاقسي الأخير.

الجزائري يغادر

إذا كانت وضعية المدافع الجزائري عنتر يحيى قد حسمت منذ مدة بابعاده عن الفريق الأول في انتظار فسخ عقده أو التفريط في خدماته فإن مواطنه يوسف البلايلي باتت مغادرته لحديقة المرحوم حسان بلخوجة منتهية بدورها خصوصا مع تتالي العروض في شأنه.

أغلب الأندية الراغبة في ابن مدينة وهران الجزائرية تنتمي إلى الدرجة الأولى الفرنسية وآخرها فريق مونبيليه الذي يضم في صفوف الدولي التونسي جمال السايحي ، حسب ما أوردته اليوم جريدة فرانس فوتبول التي استعرضت جملة النوادي التي ترغب في ضمه حيث أشارت الصحيفة إلى أن ران وتولوز ونانت من الدرجة الأولى وفريق "كان" من الدرجة الثانية الفرنسية.

يوسف صار رافضا للبقاء في الترجي الرياضي وزاد وكلاء اللاعبين في تشتيت ذهنه خصوصا أن عقده ينتهي في جوان المقبل وهو ما يجعله حرا من أي التزام مع نهاية الموسم الحالي ليكون نادي باب سويقة الخاسر الوحيد من العملية إذا لم يذعن له ويؤشر على خروجه حتى يضمن من وراء ذلك بعض العائدات المالية. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.