رود كرول لحقائق أون لاين: الترجي ليس وحده من يريدني.. و قريبا أحسم مصيري

راج اليوم أن المدرب الهولندي رود كرول قد وقع رسميا لفائدة الترجي الرياضي وهو ما تداولته كل الوسائط الإعلامية. ولئن يبدو خبر توقيع رود كرول لفائدة نادي باب سويقة متوقعا لدى الكثيرين فإن الإعلان الرسمي لم يتم بعد خصوصا مع تمادي هيئة الترجي الرياضي في نفي هذه المزاعم خصوصا مع شيطنة الكثيرين لفكرة انضمام المدرب المذكور إلى الأحمر والأصفر بما أوحى للصفاقسية أن فريقهم سيكون ضحية لقرصنة جديدة طرفها فريق اختطف منهم في سابق السنوات احدى الفلتات الكروية بمنطق الاغتصاب والمقصود هنا اللاعب السابق لنادي عاصمة الجنوب اسكندر السويح.

"حقائق أون لاين" تحادثت من جديد إلى الفني الهولندي عن حقيقة إمضائه فبادرناه مهنئين بالتعاقد مع الأحمر والأصفر ليؤكد أن الأمر ليس صحيحا وأنه لا يزال في حل من أي التزام بعد أن فرغ من مهمته على رأس السي أس أس. كرول قال أيضا ان لديه عرضا من الترجي الرياضي لكنه ليس الفريق التونسي الوحيد الذي يرغب في ضمه ، رافضا الحديث عن هذه العروض.

كرول أكد أنه سيحسم مصيره قريبا بعد أن ركن إلى الراحة اثر تجربة مرهقة مع النادي الصفاقسي أنهاها بلقبي بطولة تونس وكأس الاتحاد الإفريقي ، خاتما حديثه بأنه سيعلن قريبا عن محطته القادمة التي قد تكون في تونس وقد تكون أيضا خارجها في ظل توفر العروض…

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.