الشيخ فريد الباجي يوجّه إنذارا عاجلا و يحذّر جموع المتظاهرين بساحة القصبة اليوم

حذر الشيخ الزيتوني فريد الباجي رئيس جمعية "دار الحديث" والمكلف بالأمن العقائدي في "المركز التونسي للأمن الشامل" من مغبة المشاركة في فعاليات التظاهرات المبرمجة لنهار اليوم 17 ديسمبر بساحة القصبة.

وتحت عنوان "إنذار عاجل " قال فريد الباجي في إصدار فايسبوكي جديد على صفحته الرسمية : "من منطلق معرفتي الطويلة والعميقة بالتيارات التكفيرية والتفجيرية وطريقة عملها، فإن التجييش المتواصل من طرف أنصار تهديم الشريعة ومن شايعها من بعض الجمعيات والأحزاب .. المظاهرات المزمع تنفيذها في 17 ديسمبر بالقصبة، هو (فعل) مبرمج ومخترق من قبل أجهزة استخبارية خارجية لإدخال البلاد في فوضى من أجل إفشال مسار الحوار الوطني وتغيير المعادلة السياسية في تونس، قد تؤدي لا سمح الله تعالى إلى حرب أهليه تختلط فيها الأوراق، لذا أنصح (أفراد ) الشعب التونسي أن لا ينجروا إلى هذه المظاهرات العشوائية وغير المدروسة لأن المراد منها في الحقيقة إفشال الثورة التونسية، وأؤكد لكم أن هذا التنظيم الإرهابي هو الذراع الخفية التي تتحرك ضمن أجندة أجنبية لتبرير التدخل الخارجي، وقد أعذر من أنذر".

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.