قرعة دوري الأبطال: الترجي بذكريات "غورماهيا".. والصفاقسي لمواصلة السيطرة الإفريقية

وضعت عملية القرعة الخاصة بالأدوار الأولى لكأس رابطة الأبطال الإفريقية التي أجريت يوم أمس الاثنين 16 ديسمبر 2013 في مقر الكنفدرالية الإفريقية بالعاصمة المصرية القاهرة فريق الترجي الرياضي التونسي في مواجهة الفائز من "غورماهيا" الكيني واتحاد بيطام الغابوني في الدور الأول لأمجد الكؤوس القارية

أبناء باب سويقة سيكونون معفين من الدور التمهيدي بفضل نتائجهم الأخيرة ومشاركاتهم المتتالية والناجحة في هذه المسابقة وسيخوضون لقاء الذهاب لحساب الدور الأول خارج تونس إما في كينيا أو الغابون .

أما النادي الصفاقسي الممثل الثاني لكرة القدم التونسي فسيكون في مواجهة الفائز من مباراة "ك م ك م" بطل زنزبار وديديبيت الأثيوبي وهو الذي سيكون معفى كذلك من الدور التمهيدي الأول و سيجري النادي الصفاقسي مباراة الذهاب خارج تونس إما في زنبار أو  في أثيوبيا  .

وستقام مباريات الذهاب في الدور السادس عشر أيام 21 أو 22 أو 23 مارس، فيما ستجرى مباريات العودة أيام 7 أو 8 أو 9 مارس القادم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.