هتان البراطلي يرفض البقاء في الإفريقي ويطلب العودة إلى بنزرت

علمت "حقائق أون لاين" من مصادر مقربة من متوسط الميدان الدفاعي للنادي الإفريقي هتان البراطلي أنه طلب من هيئة مهدي بن غربية أثناء زيارته للعائلة في بنزرت بعد مواجهة النادي الإفريقي والأولمبي للنقل الودية يوم أمس السبت أن تطلب استعادته من جديد بعد أن سئم جحيم الإفريقي.

البراطلي بات رافضا لفكرة البقاء في الإفريقي خصوصا بعد أن همشه أجري كوستر في بداية الموسم مفضلا عليه اللاعب الشاب عصام الدريدي وزميله أشرف الزيتوني ، قبل أن يتم إقحام خالد القربي بتدخل من الرئيس حال دونه والحصول على فرصة كافية للعب.

هتان صار يمني النفس بالعودة إلى النادي البنزرتي من جديد ، وهو النادي الذي منحه فرصة الانتماء إلى المنتخب الوطني والمشاركة في كأس أمم إفريقيا ، وهو امتياز سحب منه حال وصوله إلى حديقة المرحوم منير القبايلي في الصائفة قبل الماضية في صفقة بلغت قيمتها 740 ألف دينار قيمة البند التسريحي الموجود في عقده.

هيئة قرش الشمال لن تكون مستعدة لدفع مبلغ كبير لاستعادته كما أنها ترفض أن تنتدب لاعبين على سبيل الإعارة الشيء الذي من شأنه أن يعطل صفقة منتظرة بين الهيئتين . ولعل ما يروى في الكواليس عن رغبة نادي باب الجديد في الانتفاع بخدمات الحارس فاروق بن مصطفى والمهاجم آدم الرجايبي من شأنه ينبئ بصفقة في الأفق بين الناديين يعود بمقتضاها البراطلي إلى بنزرت ويتحول بموجبها الرجايبي وبن مصطفى أو أحدهما إلى الإفريقي.

يذكر أن هتان البراطلي لم يشارك في لقاء الأمس بين ناديه وضيف الحديقة الأولمبي للنقل لأسباب قيل انها صحية حيث اكتفى بحصص خفيفة بين الميدان القريب من أرضية ملعب المباراة وبين قاعة تقوية العضلات لكن من تابعوا حركيته في التدريبات لاحظوا عدم اشتكائه من أية إصابة..موضوع للمتابعة…

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.