يوسف المساكني يغادر لخويا للاحتراف في هذا الفريق الأوروبي

أكدت مصادر صحفية قطرية مؤخرا أن متوسط ميدان  نادي لخويا القطري و اللاعب السابق للترجي الرياضي يوسف المساكني بات في طريقه لمغادرة النادي القطري خلال الفترة القليلة القادمة. وجهة المساكني و حسب ما أكدته بعض وسائل الإعلام القطرية ستكون البطولة الأوكرانية و تحديدا نادي شاختار دوناتسك بطل أوكرانيا  غير أن  تفاصيل الصفقة لم تتحدد بعد.

يوسف الذي يعد أحد أبرز نجوم الكرة التونسية ، والذي يعول عليه المنتخب الوطني كثيرا في المرحلة المقبلة التي ستخصص للإصلاح ، سيكون مطالبا بانتهاز الفرصة والتحول إلى أحد الدوريات الأوروبية التي قد تمنحه فرصة لتطوير مستواه الذي تراجع في السنة الأخيرة بافتقاره للنسق القوي الذي من شأنه أن يطور مستواه بعد مغادرته البطولة التونسية للعب في بطولة أقل قيمة من الناحية الفنية والجماهيرية رغم حجم الإنفاقات في هذا المجال.

يشار إلى أن رئيس الترجي الرياضي حمدي المدب قد نفى أي اتصالات لاعادته إلى الترجي الرياضي من جديد ، مؤكدا أن يوسف يبقى محل ترحاب في حديقة المرحوم حسان بلخوجة متى أراد العودة وأنه سيفعل أي شيء يسهل تحقيق ذلك.

يذكر أن يوسف المساكني لم يتجاوز بعد سن 23 سنة كما أن انتماءه إلى شاختار دوناتسك الأوكراني قد يمنحه فرصة لعب دوري أبطال أوروبا وهو ما سيفسح المجال أمامه لتلقي عروض أهم من البطولة الأوكرانية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.