لقاء متأخر للجولة 7: فوز مثير للسي أس أس أمام المنستير

حقق النادي الرياضي الصفاقسي فوزا ثمينا مساء اليوم في لقاء متأخر لحساب الجولة  السابعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ، خلال استضافته لفريق الاتحاد المنستيري في مباراة مؤجلة. انتصار السي أس أس جاء بفضل هدفي لاعبيه علي معلول والفرجاني ساسي في المباراة التي انتهت في الدقيقة 98 على هدفين لأبناء عاصمة الجنوب مقابل هدف واحد لأبناء عاصمة الرباط سجله المدافع حسام حسان سليمان.

النادي الصفاقسي حاول الاطمئنان مبكرا على نتيجة المباراة وجني النقاط الثلاث لكنه فشل في تحقيق مبتغاه قبل أن تأتي الدقيقة 36 بالجديد اثر توغل المهاجم الخطير فخر الدين بن يوسف على الجهة اليسرى ولكن تمت عرقلته في مناطق الجزاء من المدافع أمين كمون فلم يتردد الحكم يوسف السرايري في الإعلان عن ضربة جزاء تولى تنفيذها علي معلول وافتتح النتيجة لفريقه في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني تحسن أداء الاتحاد بشكل كبير وأبدى رغبة شديدة في تعديل النتيجة خاصة وأنه خلق العديد من الفرص لعل أبرزها تسديدة حمزة المسعدي التي اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس رامي الجريدي. وفي الدقيقة 67 نفذ بن عمر مخالفة في اتجاه حسام سليمان الذي نجح في تعديل النتيجة للاتحاد.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة كاد النادي الصفاقسي أن يخطف هدف الفوز برأسية بن يوسف لكن تألق الحارس بسام السخيري حال دون ذلك وأضاف الحكم السرايري 6 دقائق كوقت بديل ليسجل المنستيري هدفا عن طريق حمزة المسعدي رفضه الحكم لوجود تسلل بينما في الدقيقة السادسة من الوقت البديل نجح الصفاقسي في تسجيل هدف الفوز بعد مخالفة نفذها معلول ورأسية فرجاني ساسي غالطت الحارس السخيري وأهدت فريقه فوزا أهله للارتقاء إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الرابعة في المركز قبل الأخير.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.