البلايلي يرفض البقاء في الترجي و يطمح للاحتراف و لعب المونديال

كشف الجزائري يوسف البلايلي مهاجم الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم انه رفض عرضا لتجديد عقده مع النادي لرغبته في الاحتراف بأوروبا وخاصة في فرنسا خصوصا أن عقده مع الأحمر والأصفر سينتهي في جوان 2014.

وقال البلايلي للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة :" عرضت إدارة الترجي الرياضي علي تجديد العقد لمدة ستة أشهر من أجل السعي للفوز بدوري أبطال إفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية، لكنني رفضت وقلت للمسؤولين إنني أرغب في المغادرة قصد الالتحاق بأحد الأندية الأوروبية التي تود الحصول على خدماتي".

وأضاف " قلت لمسؤولي الترجي الرياضي إن الأحسن لهم هو قبول أفضل العروض وبيعي لان ذلك سيدر عليهم أموالا ،وإلا فلن يقبضوا أي شيء لأنني قررت المغادرة في نهاية عقدي في جوان المقبل مهما كانت الظروف".

وأوضح البلايلي أنه تلقى "عرضا محترما من ناد يحتل المركز الرابع أو الخامس على لائحة جدول ترتيب الدوري الفرنسي"، مشيرا إلى أن الاحتراف بأروبا سيمكنه من الانضمام إلى المنتخب الجزائري الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.