جمعية أحباء الترجي ترفع قضية لمنع "الكتاب الأسود"

تقدمت جمعية أحباء الترجي الرياضي التونسي التي يرأسها عز الدين العجمي رئيس لجنة الأحباء السابق بشكاية لدى الدائرة الاستعجالية بالمحكمة الابتدائية ضد رئاسة الجمهورية وذلك على خلفية ذكر اسم الفريق في الكتاب الأسود كأحد أوجه الفساد في النظام السابق. 

الدائرة قررت أن تنظر في القضية في التي تقدم بها رئيس هيئة أحباء الترجي الرياضي التونسي  بخصوص مطلب إيقاف ترويج "الكتاب الأسود" الصادر عن رئاسة الجمهورية مؤخرا يوم الأربعاء 18 ديسمبر 2013.

وكان صدور "الكتاب الأسود" قد تسبب في تأجيل مباراة الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي بقرار من وزارة الداخلية التي بررت ذلك بوجود تهديدات بحدوث شغب بمناسبة إجراء المباراة. 
الكتاب الأسود الذي أصدرته دائر الإعلام والاتصال برئاسة الجمهورية مازال يسيل الكثير من الحبر وردود الأفعال من مختلف الأطراف. 
هذا ويشار إلى أن تاريخ انتصاب المحكمة سيتزامن مع موعد المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة التي ستجمع الترجي الرياضي بالنادي الصفاقسي.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.