تجمع حاشد لموظفي وأعوان الداخلية المضربين في بطحاء محمد علي

تجمّع صباح اليوم الخميس 12 ديسمبر 2013 عدد كبير من أعوان و موظفي وزراة الداخلية  المضربين عن عمل وذلك في بطحاء محمد علي أمام المقر المركزي للاتحاد العام التونسي للشغل وتحت اشراف الامين العام المساعد سمير الشفي.

ويأتي هذا التحرك الاحتجاجي على خلفية ما اعتبره الطرف  النقابي تجاهلا من وزراة الداخلية للمطالب المشروعة المتمثلة في الكف عن التضييقات الامنية و القضائية و الادارية التي تحاول الحدّ من النضالات النقابية علاوة عن المطالبة بمنحة خصوصية لفائدة الاعوان من غير الاسلاك النشيطة.

جدير بالذكر انّ هذا الاضراب كان قد انطلق أمس الاربعاء ليستمر إلى غاية نهار اليوم . كما يشار انّ الطرف الوزاري كان قد اصدر بيانا حول الموضوع عبّر فيه عن أسفه من هذا التحرك الذي قررته النقابة العامّة لأعوان وموظفي السلك المشترك لوزارة الداخلية مؤكدا أن السلط المعنية حريصة على استمرارية هذا التواصل من خلال الجلسات الدورية التي أشرف على البعض منها وزير الداخليّة أو كاتب الدولة المكلف بالشؤون الجهوية والجماعات المحلية، وكذلك من خلال فريق العمل المكلف بالتفاوض في المواضيع المطروحة مع الطرف النقابي والذي يضم سامي إطارات الوزارة.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.