فرانسيس يفسخ عقده مع الإفريقي..و الزمرلي يوضح

تناقلت وسائل الإعلام اليوم تصريحات أدلى بها فرانسيس المهاجم الغاني للنادي الإفريقي الذي غادر قاصدا بلاده في الأسبوع الفارط عقب تسلمه منحة الانتصار في الدربي. فرانسيس أكد أنه لم يتحصل على اجرته طيلة ثلاثة أشهر ، مشيرا إلى انه اضطر إلى وضع حد للعقد الذي يجمعه مع النادي بعد عدم الحصول على مستحقاته المالية .

فرانسيس نار اللاعب الغاني كشف أيضا عن عدم تسلمه منح المباريات التي خاضها وهو ما يعد تجاوزا للعقد الذي يجمعه مع النادي رغم أنه خاض 6 لقاءات من إجمالي 7 لعبها الفريق محلياوقال اللاعب الغاني:''لم أحصل على مستحقاتي المالية التي من المفروض أن يقدمها النادي لي والبالغة 3000 دولار شهريا '' كاشفا انه قضى الـ 3 الأشهر الأخيرة قبل مغادرته تونس في أزمة مادية وصفها بالبائسة خاصة وانه بالكاد استطاع الحصول على ثمن التذكرة للعودة إلى بلده الأم .

رد النادي الإفريقي جاء عبر ناطقه الرسمي رشيد الزمرلي الذي أكد أن فرانسيس لم يأت بالجديد في هذه التصريحات ، مشيرا إلى أن الاتصالات معه لا تزال متواصلة سواء عبر أعضاء من الهيئة المديرة أو حتى بفضل ما يقوم به الإطار الفني وبعض زملائه على غرار أسامة الحدادي من وساطات لغاية رأب الصدع واستعادته من جديد.

الزمرلي أضاف أن الاشكال تعلق ببعض الاجراءات البيروقراطية في خصوص فتح حسابات بنكية للأجانب لكن الأزمة قد تطوق قريبا ويعود اللاعب إلى حضيرة النادي من جديد خصوصا أنه لم يكن مهمشا فنيا ونال حقه في لعب المباريات الرسمية طيلة الفترة التي تواجد خلالها بالفريق.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.