الترجي الرياضي: الهيئة تقايض عنتر يحيى..و بن عكرمي ذهب و لم يعد!

أعد مدرب الترجي الرياضي حصتين تدريبيتين في برنامج اليوم حيث أجرى الفريق واحدة صباحية وأعد لأخرى مسائية ، فيما ينتظر أن تعود المجموعة الى نسقها العادي انطلاقا من يوم غد الخميس.

تدريبات الترجي الرياضي تدور باتفاق تام بين الفرنسي سيباستيان دوسابر ومساعديه اسكندر القصري وعادل الأطرش اللذين كانت مهمتهما الكشف عن مراكز اللاعبين والتعريف بخصال كل منهم على حدة.

التأهيل البدني

أبدى الإطار الفني اهتماما بالغا بالحارس الأول معز بن شريفية حيث يجري بالتنسيق بين المعد البدني خليل الجبابلي والإطار الطبي حتى يعود إلى سالف نشاطه في ظل غياب معوض من نفس القيمة الفنية في الفريق.

نوارة سيواصل الغياب عن الميادين لكن عودته قد لا تطول في ظل إصراره على تجاوز مخلفاتها حتى يظهر من جديد في شباك الأحمر والأصفر.
وعلاوة عن معز بن شريفية يبذل فريق الإعداد البدني المتكون من الجبابلي ومحمد صبري البوعزيزي جهدا بالغا لغاية مساعدة الثلاثي ومحمد بن منصور ووجدي الماجري والكاميروني أنانغ على استعادة لياقتهم البدنية ليكونوا على ذمة الإطار الفني انطلاقا من لقاء النادي الرياضي الصفاقسي.
وعلى الرغم من عودة بن منصور فإن سامح الدربالي لم يستعد بعد جاهزيته حيث يواصل الركض على المضمار في انتظار تعزيز صفوف المجموعة.
غياب عنتر يحي

رغم أنه لا يعاني من أية إصابة فقد كان المدافع الجزائري عنتر يحيى خارج اهتمامات الإطار الفني في لقاء النادي الرياضي الصفاقسي قبل تأجيله رغم نقص المدافعين المحوريين في الفريق.

مصادر "حقائق أون لاين" قالت ان هيئة الترجي الرياضي اشترطت على اللاعب أن يقوم بفسخ عقده أو القبول بأحد العروض القادمة من الجزائر في شأنه وهو ما يرفضه على ما يبدو قائد منتخب الخضر السابق.

عنتر يرغب في إنهاء عقده مع الفريق ، حسب تصريحاته منذ فترة ، أي أنه يريد أن يكون حرا في نهاية الموسم الحالي لغاية تقرير مصيره ناهيك أن عقده ينتهي في موفى شهر جوان المقبل.

رباعي "آوت"

كنا في أعداد سابقة قد أكدنا أن هيئة حمدي المدب بحثت عن فرض الانضباط في الفريق فكانت أولى قراراتها استبعاد الثنائي لمجد الشهودي وسيف الله حسني كأولى الخطوات التي تلت نكسة دوري أبطال إفريقيا.

ثالث المبعدين كان متوسط الميدان الدفاعي صفوان بن سالم الذي وقع إلحاقه بصنف الآمال في انتظار البت في مصيره خلال الأيام القادمة سواء بفسخ عقده أو إعارته إلى فرق الرابطة المحترفة الأولى.
أما اللاعب الآخر الذي كان ضحية قرارات حمدي المدب التأديبية فكان المدافع الأشول سيف الدين بن عكرمي الذي أقصاه رئيس الترجي الرياضي في أسبوع الإعداد لدربي العاصمة بعد ثبوت معطيات تدينه بعدم الانضباط ، الشيء الذي تأكد بسبب غيابه المتواصل عن التمارين

ود مرتقب

من المنتظر أن يخوض الترجي الرياضي مباراة وديّة يوم السبت ومبدئيّا سيكون المنافس فريق قرمبالية الرياضية.

المسؤولون تواصلوا مع عدة أندية من أجل مواجهة ودية يقيم من خلالها الإطار الفني الحالي الرصيد الذي بحوزته بما يمكنه من انتقاء اللاعبين الذين يتماشون مع رسمه التكتيكي وخططه الفنية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.