رقصة الهارلم شايك في المرتبة السادسة في ترتيب الفيسبوك لسنة 2013

احتلت رقصة الهارلم شيك التي لقيت رواجا كبيرا في تونس المرتبة السادسة في الترتيب السنوي الذي يصدره الموقع الاجتماعي الفيسبوك سنويا. واعتمد التقييم السنوي للفيسبوك على اكثر الاخبار والفيديوات والتعليقات رواجا في الموقع الاجتماعي في كل انحاء العالم.

واثارت رقصة الهارلم شيك غضب التيارات الاسلامية في تونس و اعتبرتها خروجا على التقاليد الاسلامية للبلاد. كما حاولت مجموعات سلفية منع القيام بهذه الرقصة في العديد من الكليات والمعاهد فيما تحدى الشباب الحداثي التهديدات السلفية ونظم الرقصة في اكثر من مكان في البلاد.

وتصدر تعيين البابا لجديد للفاتيكان المرتبة الاولى في ترتيب المواضيع الاكثر انتشارا وتعليقا لسنة 2013 كما مثل الموت الدرامي للممثل الامريكي بول ولكر حدثا ثانيا مهم لرواد الموقع الاجتماعي . وجاء مولود اميرة انقلترا الجديد في المراتب السبعة الاولى ، هذا في الوقت الذي احتلت فيه وفاة المناضل الجنوب افريقي نلسن مانديلا المرتبة العاشرة في المواضيع الاكثر قراءة وتبادلا وتعليقا على الرغم من وفاة الزعيم الافريقي اواخر السنة. 

ويحتل موقع الفيسبوك المرتبة الاولى بالنسبة لاكثر المواقع زيارة في كامل انحاء العالم. 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.