ريمس الفرنسي يستدعي بن غربيّة للتفاوض معه حول الحارس فاروق بن مصطفى

حقائق أون لاين 
علمت "حقائق أون لاين" أنّ مهدي بن غربيّة رئيس يالنادي الرياضي البنزرتي قد تلقّى دعوة رسميّة من نظيره في نادي "ستاد ريمس" الفرنسي "جون بيار كايو" لحضور لقاء الجولة السابعة عشرة من بطولة الدرجة الأولى الفرنسيّة المنتظر يوم غد السبت 7 ديسمبر بين الفريق المذكور وضيفه نادي نيس على أرضيّة ملعب "أوغست دولون" بمدينة ريمس.
وذكرت مصادرنا أنّ الدّعوة مردّها الحديث عن صفقة مرتقبة بين الفريقين محورها حارس السي أ بي وقائده المبعد فاروق بن مصطفى حيث يذكر أحباء قرش الشمال أنّ رئيس ريمس الفرنسي قد حطّ الرحال بمدينة بنزرت منذ سنة وأبدى رغبته في الانتفاع بخدمات بن مصطفى الاختلاف حول القيمة الصّفقة حال دون اتمامها.
بن غربيّة سيسافر يوم غد صباحا ليتابع لقاء "الليغ 1"والأكيد أنّ عودته ستتضمّن أكثر من بروتكولات التّوأمة بين النّاديين لتشتمل على صفقة ناجحة بين الفريقين محورها الحارس فاروق بن مصطفى بعد أن يئست هيئة الفريق من انتزاع توقيعه على عقد التّجديد حتّى لموسم وحيد وبالتالي فالسماح باحترافه في الدّوري الفرنسي قد يكون أفضل الخيارات المتاحة أمامها حاليا للانتفاع ماليّا من وراء التّفريط فيه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.