رغم نفي الطرفين..رود كرول مدرّبا جديدا للترجي الرياضي

علمت"حقائق أون لاين" من مصادر جديرة بالثقة أنّ هيئة الترجي الرياضي عادت لتفعّل اتّفاقها السابق مع الفنّي الهولندي رود كرول بعد أن ظلّت تموّه بأنباء مفاوضاتها مع الفرنسيين ألان جيراس ، المدرّب الحالي للمنتخب السنيغالي ، وهيرفي رونار مدرّب سوشو ، فضلا عن فريديريك أنطونيتي.

مصادرنا أكّدت أنّ المدرّب السابق للنادي الرياضي الصفاقسي قد يعلن بين الفينة والأخرى مدرّبا جديدا لنادي باب سويقة بعد أن تمّ تجاوز الزّوبعة التي أحدثها خبر تحوّله إلى العاصمة عقب نهاية التزامات نادي عاصمة الجنوب الإفريقيّة.

وتأكيدا للخبر الذي كنا سبّاقين في نشره ينتظر أن يتمّ الإعلان الرسمي عن الخبر مطلع الأسبوع المقبل بعد أن تحسم نتيجة لقاء الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي يوم الأحد.

هيئة الترجي الرياضي حدّدت احتياجاتها للفترة المقبلة وفقا للجلسة التي جمعت حمدي المدّب برود كرول . وبالتالي فهي غير مستعدّة لأن تلغي برمجتها كاملة ناهيك أنّ جماعة المدّب تكفّلوا بإقامة زوجة الفنّي الهولندي في أحد النزل المعروفة بقمرت ولا نخال أنّ ذلك يدخل في خانة العمل الخيري أو التضامني.

.. ولنا عودة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.