انطلاق أشغال المنتدى العربي للصحافة الحرّة في تونس!

انطلق أمس الأحد 24 نوفمبر2013 المنتدى العربي السادس للصحافة الحرة بدعم بالخصوص من المنظمة العالمية للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو" ومركز تونس لحرية الصحافة والمركز الافريقي لتدريب الصحفيين والاتصاليين ومنظمة "صحافة حرة بلا حدود" الهولندية ..و بمشاركة عديد الخبراء والصحفيين والمدونين من تونس وخارجها، ليتواصل إلى غاية يوم غد الثلاثاء 26 نوفمبر.

ويهدف المنظمون من خلال هذا المنتدى إلى تعزيز شراكات طويلة الأمد بين المتدخلين من جميع المجالات ذات العلاقة بصناعة الإعلام ومناصرة حرية الرأي والتعبير، إلى جانب السعي إلى الخروج بجدول عمل يستعرض تفاصيل الوضع الراهن للصحافة العربية المستقلة ويحدّد احتياجاتها المستقبلية.

وانطلق المنتدى في مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بمستقبل الإعلام العربي على المستويين التحريري والاستثماري. كما شارك فيه عدد من الشخصيات البارزة في مجالي الإعلام وحرية الرأي والتعبير على الصعيدين الإقليمي والدولي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.